اسرار الربح من الأنترنات ( جيمايل)
بناء على عملك عبر الأنترنات إليك أسرار الصفقات، و أسرار المقالات التي يجب عليك الإعتماد عليها قبل أن تنغمس في بناء قائمة التقيد. يمكن أن تشكل المفاهيم الخاطئة التسويقية هذه الكثير من العقبات نحو تحقيقها جيدا من عملك. الكثير من الأشخاص يستخدمون البريد الإلكتروني عبر الهاتف و هو أحد أكثر الطرق التسويقية فعالية في الوقت الحاضر الآن و لأن جميع الأشخاص تقريبا يستخدمون البريد الإلكتروني تقريبا. تحقق من حقول البريد الإلكتروني هذه أو الفراغات المطلوبة ليتم ملء النماذج المختلفة اللازمة في معالجة المعاملات المختلفة. الشخص الذي بدون عنوان بريد إلكتروني هو tantamount إلى شخص بدون منزل عبر الإنترنت، وهو حقيقة واحدة مخزية واحدة لهذا الجيل. يمكن أن تسيء حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى الكثير من الناس الطريقة السرية التي تمنع هذه المعضلة من خلال الإعلان القائم على الأذن. لا يوجد أي ضرر في المحاولة بعد طلب إذن. من الغباء إرسال بريد إلكتروني إلى جميع الأشخاص الذين يجب أن يكون لديك مفتاح هذا المأزق في حالة تمييز شديدة على من يرتكب البريد الإلكتروني والذين ليسوا عبر البريد الإلكتروني. ابحث عن بعض المقاييس حول كيفية معرفة أي مجموعة من الأشخاص الذين سيعطونك عائد استثمار عال أو عائد على الاستثمار. الصفقة الحقيقية مع بناء قائمة المباني بعد مسح الضباب فيما يتعلق عن التسويق عبر البريد الإلكتروني، إليك كيف يمكن للمرء أن يستفيد من استخدام قوة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني - بناء قائمة التقيد. ومع ذلك، فإن بناء قائمة التقيد ليست قطعة من الكعكة خاصة بك. إليك مجموعة من النصائح حول كيفية النجاح في هذا النوع من المسعى التسويقي.
1- المجموعة الاستراتيجية من البيانات تعرف المعلومات التي ستساعدك المعلومات من جمهورك في خفض النفقات و / أو جعل المبيعات تزدهر. ابتكر تكتيك لجعل الناس يقدمون لك طواعية المعلومات اللازمة لإنشاء تحويل أعلى. الزائد للبيانات ليست جيدة. اسأل فقط من أجل التقيد، مع اسمهم الكامل وعناوين البريد الإلكتروني. تأكد من تحديث ملفات التعريف التي تجمعها للمساعدة في تحسين الأهمية والتوقيت والرضا عن كل صفقة تقوم بها.
2- التنفيذ الجيد القول المأثور يقول كل شيء - "يتحدث العمل بصوت أعلى من الكلمات". يترجم هذا بسهولة إلى الصعوبة الخضوع للخضوع خلال تنفيذ جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني. إنه لأمر جيد أن الأساليب المختلفة، وغالبا ما تكون منخفضة التكلفة، كثيرة لتسجيلها وتسهيل بناء قاعدة بيانات One Light في واحدة. تتبع نتائج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك يمكن أن تشكل مشقة كبيرة أيضا. يجب توظيف التكنولوجيا والمصادر ذات الصلة في جعل هذا الجانب من التسويق الخاص بك يمكن التحكم فيه كثيرا. يجب اتخاذ مجموعات المرور المرتفعة من التقيد الإضاءة مع أكبر نتيجة لذلك. فيما يلي الأساليب الأكثر استخداما على نطاق واسع لتغطية القنوات دون الإنفردة الزائدة.
3- الاستفادشة من مواقع الويب. إنها أداة ممتازة لترتيب البيانات وتزويدك بالمعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بتقديم عروض البريد الإلكتروني الخاصة بك. استخدم النماذج التي تطلب عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالزائر.
4- الاستفادة من إعلانات الطباعة والكتيبات والتلفزيون والراديو والبريد المباشر. هذه هي الطرق الأكثر شعبية للتسويق تهدف إلى قيادة حركة المرور إلى موقع واحد. قد ترغب في طلب اشتراكات خدمات البريد الإلكتروني. اجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحا من خلال هذه الوسائط. إن تقديم رسائل إخبارية إلكترونية مجانية وبرنامج مكافآت يمكنها أن تفعل جيدا في جعل من السهل الفوز بإخلاء جماهيرك أيضا.
5- تعظيم قوة المبيعات الخاصة بك. يمكن أن يساعد شركاء خدمة العملاء كثيرا في تحقيق المزيد من مراسلات البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكن للناس الذين يعانون من التعليم السليم حول كيفية مساعدتك في هذا المسعى يسهم جيدا في زيادة العائد على الاستثمار. يمكن أن تهبط تقنيات مثل تقديم تحديثات الحسابات والبرامج الخاصة عبر البريد الإلكتروني بسهولة قوائم الزوار القيمة.
6- لا تجعل وجهة نظرك من بيع لم تتم ملاحظتها. يمكن أن تكون النماذج الخاصة بالتسجيل في سجلات النقدية وغيرها من الأماكن المرتفعة والمرئية للغاية وأماكن ممتازة للغاية لعملك لجمع عناوين البريد الإلكتروني. يمكن إخطار المبيعات القادمة من خلال عناوين بريدهامهم وأسمائها اقتصادهم بتقديم المعلومات التي تحتاجها.
7- المؤتمرات أو المعارض التجارية يمكن أن تعمل أيضا. تقدم Giveaway أو إدخالات في اليانصيب رائعة للاضاءة لتطوع تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. يجب تطبيق هذه التكتيكات بحذر كافية وينبغي أن تركز على كسب ثقة قائمة التقيد بدلا من إعداد البيانات ببساطة عن فوائدك الخاصة. تأكد دائما من أن النماذج التي ستستخدمها وغيرها من الطرق التي ستوظفها لن تتطلب الكثير من الضجة للاشتراك. هذا ليس منزعجا من الناس أثناء عملية الدعاء البيانات. مع هذه المجموعة من المعلومات، من الذي يمكن أن يحدث خطأ في الفذ في بناء قائمة التقيد؟
التسميات
الربح من الأنترنات
